الجمعة، 17 يناير 2014

روايات تحت المجهر الجزء الثالث

أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
....................
أحاديثٌ ورواياتٌ تحت المجهر
.................
والمقصود بالمجهر هو عرض ما يتم طرحه من روايات الكذب والكذابين على كتاب الله ، وعلى رسالة رسول الله ونبوته وطهارته وطهارة زوجاته وأهل وآل بيته الأطهار ، وعلى طهارة صحابته الأخيار .
....................
فإن كُل ما سيرد يرده كتاب الله ويرده ما ورد عن رسول الله وعن صحابته بشأن الرضاعة وأم الرضاعة وإخوتها وحرمته .
......................
وبأن لا رضاع دون الحولين ، وبأن رضعةٌ واحدةٌ مُشبعةٌ تفتق الأمعاء وتُنشز العظم وتُنبت اللحم ، كافيةٌ لهذا .
....................
وبأنه لا يمكن أن يكون هُناك حليب إلا في من تُرضع ....أي في من حملت وولدت....وبعضهن قد يجف حليبُها.
.................
ولا يمكن أن يكون هُناك حليب في من لم تُنجب
......................
الجُزء رقم (3)
...................................
الحديث رقم (7)
....................
وهو الإفك رقم (2) أو الوجه الثاني للإفك رقم (1) بخصوص أُمنا الطاهرة عائشة رضي اللهُ عنها.....وهي المظلومة التي تم إستهدافها خصيصاً لإستهداف أبيها .
..........................
وهذا الإفك هو يتعلق بالحليب والإرضاع وخلق حليب فيمن لا حليب فيها....وإيجاد من أُمنا الطاهرة عائشة بأنها جاهلة و...و.......وما يرفض اللسان ذكره .
.......................
قال اللهُ سُبحانه وتعالى
................
{ إِنَّ الَّذِينَ جَاءُوا بِالْإِفْكِ عُصْبَةٌ مِنْكُمْ لَا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَكُمْ بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَكُمْ لِكُلِّ امْرِئٍ مِنْهُمْ مَا اكْتَسَبَ مِنَ الْإِثْمِ وَالَّذِي تَوَلَّى كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ } سورة النور 11
...................
{وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى وَأَقِمْنَ الصَّلَاةَ وَآتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً }الأحزاب33
.......................
{النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ وَأُوْلُو الْأَرْحَامِ بَعْضُهُمْ أَوْلَى بِبَعْضٍ فِي كِتَابِ اللَّهِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُهَاجِرِينَ إِلَّا أَن تَفْعَلُوا إِلَى أَوْلِيَائِكُم مَّعْرُوفاً كَانَ ذَلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُوراً }الأحزاب6
..................
وهذا القرءان وغيره كان أعلم الناس به بعد رسول الله هي أُمنا الطاهرة عائشة... وهي الفقيهة العالمةُ بأنها أُم لكُل المؤمنين يافعهم وغير يافعهم.....وبأن الله طهرها تطهيرا........فكيف تُتهم بأنها خالفته.....والله هو من تكفل بتطهيرها من فوق سبع سموات.....فمن نُصدق الله من تكفل بالتطهير.....أم روايات الكذب والكذابين ......................
وهل من هي أُم لكُل المؤمنين تحتاج لما لا وجود لهُ ولمن أوجده الوضاعون وسييء الفهم .
.................
وهو خزيٌ وعار وقاذورات وأوساح حوتها تلك الكُتب...وكُله على بعضه وسخ فوق وسخ وكذب وافتراء ، ومن وضع الوضاعين والكذابين الدجالين الذين أخبر عنهم رسول الله مُسبقاً....مهما تعددت مصادره ومهما كانوا من وُضعوا سنداً لهُ ومهما تعددت أنواعة....وكله على بعضه وبوساخته يرده وحي الله عندما قال ..... وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ..... ولِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً .
.....................
حيث يدس بعض الشيوح والعُلماء رؤوسهم كالنعام في الرمال ، وتأخذهم العزة بالإثم وتثور ثائرتهم وبعضهم يأخذه البُكاء عند طرح هذا التهريج والإفتراء عليهم....بدل نفيه ورفضه وطرحه في حاويات الزبالة المُنتنة....لكنه في صحيح مُسلم.....هذا مُسلم وهذا صحيحه.....فهو عندهم أقدس من....!!!!!!!!! .
..........................
الشيخ" محمد عبد الملك الزغبي " على قناة الأزهري...والمُتصل هو الذي يتصيد مثل هذا ونظنه ثائر الدراجي .
......................
.............................
وكان من المفروض يا شيخ بدل الإقفال ، أن ترد ما طرحه وتوضح لهُ ولغيرة.....بدل أن يستنتج البعض من إنفعالك هذا صدق ما تم طرحه من كذب وافتراء على رسول الله وعلى زوجته الطاهرة وعلى والدها الصديق .
.....................
وأيضاً شاهد من أخذته العزة بالإثم أيضاً...... مُقدم البرنامج على قناة وصال " أُسامة خضر"......عندما طُرح عليه ذلك العفن والقذر على " قناة وصال "
.............................
وكان بإسطاعته الرد والتوضيح بهدوء.....وهو هل يا ثائر الدراجي ورد بأن أمنا الطاهرة أنجبت.....فسيكون رد ثائر الدراجي.....لا.....فير د عليه.....فمن أين لها حليب حتى تُرضع يافعك ويافع من قبلك هذا.....والخُلاصة بأن زبدة الرد..... بأن هذا من الكذب والإفتراء يا ثائر الدراجي الذي تم التقول به على الطاهرة عائشة....مهما كانت مصادره ....ومهما رُكب لهُ من أسانيد....ممن أمتهنوا تركيب الأسانيد .
.........................
..........................
ولنسمع لهذا الشيخ ولرده الرديء ....والله يا شيخ لا أحد جانبه الصواب غيرك....وأين التطهير يا شويخ
.................
.............................
بدل أن يخرس هذا الذي وجد هذا العفن ويسأل عنهُ......فمن المُفترض أن تخرس وينخرس ما في هذه الكُتب من زبالة وأوساخ وكذب بواح وكذب من العيار الثقيل ....من أوجده غبي ولا يُجيد الكذب....فكذب كذبة لا يُصدقها الرضيع عمن لم يكُن لها رضيع .
................
وقطع الله لسان من أوجد هذا وشل يد من وثقه.....ولا نقصد صاحب الكتاب....لكُتبٍ لم يتكفل الله بحفظها ولا بعصمة من ألفها .
.....................
كيف ارضعت عائشة الشاب الايفع وهي لا تملك حليب في صدرها الشريف ؟؟؟!!
..................
كان من المُفترض بمقدم البرنامج أُسامة خضر.....وكذلك الشيخ محمد عبد الملك الزُغبي....التوضيح لمن يسأل.....وبرد هذا العفن وبأنه كذبٌ بواح.....لأن من وضعه كان من الغباء والغفلة عن أمنا الطاهرة بأنها ليست مُرضع ولم تكُن في يوم من الأيام في صدرها الطاهر حليب.....لأنه لا حليب إلا عند مُرضع .
......................
حيث يتم فيه إتهام أُمنا ....أُم المؤمنين  عائشة رضي الله عنها ، بهذا الخزي والعار الذي يندى لهُ الجبين .....بأنها أتت ما لم تؤتيه أيُ عاقلة ، وحتى الجاهلة أو من بعقلها شيء لا تفعل هذا.....وحتى هذا الهُراء والخزي الذي أصلاً لا وجود لهُ في هذا الدين ولا عند العرب قبل أن يُبعث فيهم هذا الدين العظيم.........فكيف بها وهي العالمةُ العاقلةُ والفقيهة .....والتي كانت توجه الكثير من الصحابة والأمة في حينها لما هو الحق .
.......................
 وهذا العفن في فتح المنعم شرح صحيح مسلم - لموسى شاهين لارشين – الجُزء رقم 5- صفحة622
.....................
يقول الإفتراء والكذب بأنه
..............
حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ الْمُثَنَّى ، حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ جَعْفَرٍ، حَدَّثَنَا شُعْبَةُ عَنْ حُمَيْدِ بْنِ نَافِعٍ ، عَنْ زَيْنَبَ بِنْتِ أُمِّ سَلَمَةَ ، قَالَتْ ، قَالَتْ أُمُّ سَلَمَةَ لِعَائِشَةَ ، إِنَّهُ يَدْخُلُ عَلَيْكِ الْغُلَامُ الْأَيْفَعُ الَّذِي مَا أُحِبُّ أَنْ يَدْخُلَ عَلَيَّ ، قَالَ فَقَالَتْ عَائِشَةُ أَمَا لَكِ فِي رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أُسْوَةٌ
.................

يدخل عليك الغلام الأيفع : هو بالياء المثناة من تحت وبالفاء ، وهو الذي قارب البلوغ ولم يبلغ وجمعه(أيفاع) .
....................
الكتاب  صحيح مسلم ..... كتاب الرضاع .....باب رضاعة الكبير
...................
ما المقصود بهذا العفن وما المُراد من إيراده....وحتى لو دخل عليها الشاب الأيفع ومن أصغر منهُ ومن هو أكبر منه.....فهي أُمهم وهي الطاهرة المُطهرة من فوق سبع سموات .
..............
ثُمن كيف توصف بأنها كانت وكأنها فاتحة مرضعة لإرضاع الرجال الكبار
...................
حتى وصل بالسفلة بتأليف روايات بأنها هي أرضعت غُلام يافع لمن فهم هذا في...... فتح المنعم شرح  صحيح مسلم - لموسى شاهين لارشين الجُزء رقم 5 صفحة رقم 622.... وفي كتاب التحرير و التنوير الجُزء رقم 1 الصفحة رقم  923
 .......................
يدخل عليها الغُلام الأيفع فترضعه
.....................
لكن من أين جاء السفلة الأنذال بالحليب في صدر إمرأة لم تُنجب قط ؟؟؟
................................
وهي هي التي نزل الوحيُ في بيتها وعلى زوجها ، وكانت تطلع على كُل ما يتنزل من وحي الله
.....................
وهي هي ولا أحد يتفوق عليها بالعلم بأنها " أُم لكُل المؤمنين "وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ هي وبقية زوجات الرسول الأكرم.....وهُن ممن طهرهم اللهُ تطهيرا .
..........................
فكيف يتم إتهامُها بهذا ، وبأنها غبيةٌ وجاهلةٌ وأخطأت هذا الخطأ الفادح وبأنه جانبها الصواب....بينما بقية زوجات الرسول هُن أعقل منها....في أمر أصلاً ربما لا وجود لهُ وأوجده الموجدون من صنعوا من الحبة قُبة.....ومن سوء الفهم واقع لا وجود لهُ ......وخلقوا حليباً في صدر سهلة بنت سُهيل زوجة أبا حُذيفة....لتُرضعه للسالم....وهم نفسهم من خلقوا حليباً في صدر عائشة التي لم تُنجب في يومٍ من الأيام .
..............................
وكُل هذا جاء وخُلق في الإسلام من العدم......من حادثةٍ لو حدثت فعلاً والتي فيها يتم إتهام صحابيان هُما أبا حُذيفة ومولاهُ سالم وكذلك إتهام تلك الصحابية سهلة بنت سُهيل بتلك التُهم المشينة .
....................
ولوحدثت تلك الحادثة فإن مفادُها بأن سهلة هي التي ترى وزوجُها لم يأتي ولم يشكو لرسول الله..... ومُعلم البشرية حل الإشكال خلال دقائق معدودة بضحكة منه أو إبتسامه وبكلماتٍ معدودة....ولقوله لها.....وهو مُستغرب ذلك الأمر وذلك الذي تتحدث به.....فقال لها ...أرضعيه....أي ما هو رأيك لو تُرضعيه....فقالت إنهُ ذو لحية....فقال لها وأنا أعلم بأنه كبير وذو لحية وأنت تعرفين ذلك.... فهل تظنين بأني أطلب منك هذا الطلب فعلاً بأن تُرضعيه......وهل مُرضع وبك حليب حتى تُرضعيه.....فأدركت ما الذي يقصده رسول الله.....فرجعت وتراجعت ورجعت لنفسها ....ما هذا الذي طرحته على رسول الله وعدم منطقيته....فقالت يا رسول الله أرضعته.. الستر يا رسول الله..أي يا رسول إعتبرني وكأني أرضعته أو ربما أنها كانت أرضعته وهو صغير.....فذهب الذي في نفسها والذي جاءت من أجله والذي هي ترى بأنه في وجه أبا حُذيفة... حتى أن إبن حجر يذكر في كتابه الإصابة الجُزء رقم 8 وفي الصفحة رقم 193 أن سالماً هو أخ لمحمد إبن سهلة من آخر.
............................
ثُم جاء الوضاعون والمُدلس الواقدي فصنعوا حليباً في صدر سهلة والتي لا حليب فيها ، وجاءوا بإناء أو بمسعط وأجور وحلبوا فيه حليباً قدر رضعة سالم وأسقوه إياه 5 مرات على 5 أيام.....مهازل لم توجد عند أي أمة من الأمم .
...............
فيا أُمةً ضحكت من جهلها الأُممُ
...............
وهُم هُم الوضاعون من أوجدوا حليباً في أمنا الطاهرة عائشة...أوجدوا من العدم حليباً في سهلة بنت سُهيل
.......................
وهُم هُم الوضاعون من أوجدوا آيات العشر والخمس رضعات ....ليتهموا الله " بالبداء " يُنزل آيات ب 10 رضعات.....ثُم بدى لهُ .... فيُغير رأيه ويُنزل 5 رضعات .
............................
فلا ال 10 رضعات موجودات ولا ال 5 رضعات موجودات....لماذا لأنهن من الكذب ومما تم إفتراءه....فهذه رضعات موجدوا مُصيبة ومعرة ومهزلة وطعنة وضلالة النسخ والناسخ والمنسوخ .
..........................
شاهد هذا المقطع على هذا الرابط
..............................
...............................
يتهم هذا الشيخ أمه بأنها أخطأت وجانبها الصواب....بعد أن صدق هذا الإفتراء والكذب..... الشيخ يتهم الطاهرة عائشة بأنها كانت تفعل ذلك وبأنه جانبها الصواب....اي أنها أخطأت وارتكبت هذا الإثم.
........
ماذا تقول لربك ولرسول الله أيُها الشيخ....وأنت آذيت واحدةٌ ممن طهرهنُ اللهُ تطهيرا؟؟؟؟
..................
ومن المعلوم بأن أُمنا الطاهرة تم إستهدافها بالكثير مما كان هدفه الإساءة لها....ومع الأسف الشديد والذي صدقه الشيعة فمنهُ زاد حقدهم وكُرههم وإساءتهم لها....وحتى من هذا الشيخ ومن أمثاله فهو يرى بأنها فعلاً فعلت هذا......وبأنه جانبها الصواب..........وهي البريئة من هذا ومما ماثله .
******************************************************
الحديث رقم (8)

فقد روى مسلم في كتابه (1454)
.....................
 عن أُمِّ سَلَمَةَ رضي الله عنها زَوْجَ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : - " كَانَتْ تَقُولُ : أَبَى سَائِرُ أَزْوَاجِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنْ يُدْخِلْنَ عَلَيْهِنَّ أَحَدًا بِتِلْكَ الرَّضَاعَةِ ، وَقُلْنَ لِعَائِشَةَ : وَاللَّهِ مَا نَرَى هَذَا إِلَّا رُخْصَةً أَرْخَصَهَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لِسَالِمٍ خَاصَّةً ، فَمَا هُوَ بِدَاخِلٍ عَلَيْنَا أَحَدٌ بِهَذِهِ الرَّضَاعَةِ ، وَلَا رَائِينَا .
................................
بتلك الرضاعة....أي رضاعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟....فهل سهلة كانت مُرضع حتى يكون في صدرها حليب لتُرضع؟؟؟؟؟؟؟
........................
كَانَتْ تَقُولُ : أَبَى سَائِرُ أَزْوَاجِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنْ يُدْخِلْنَ عَلَيْهِنَّ أَحَدًا بِتِلْكَ الرَّضَاعَةِ
....................
هل أزواج النبي وهُن أُمهات للمؤمنين يحتجن لرضاعة
...............
ما هي الحاجة لهذه الرضاعة إن كان هُناك وجود لهذه الرضاعة
................
ما هذا الهُراء وما هذا النتن الذي يُنسب لأمنا الطاهرة أُم سلمة ....... وهل كانت سهلة بنت سُهيل مُرضع وهُم من جعلوا فيها الحليب كما جعلوه في أُمنا الطاهرة عائشة......وما هي هذه الرضاعة....وكيف يدخل عليهن.....وما المانع وهُن " أُمهات لكُل المؤمنين " .
..................................
ما الجدوى وما الفائدة من النص السابق وما الذي يُفيد الأمة...... إلا إنه من وضع وضاع
..................
هل يقصد الوضاع بأن أُمنا الطاهرة كانت لا تقبل أن يدخل عليها إلا لمن رضع رضاعة الحمار الكبير؟؟؟؟؟!!!!!
...............
وَلَا رَائِينَا
................
والله حلوةٌ وجميلةٌ هذه ولا رأينا....ولا رَائِينَا..... رَائِينَا
*********************************************
الحديث رقم (9)
....................
ثُم نأتي للإفك الذي ربما يُساوي ذلك الإفك الأول
............................
وهو الإفك رقم (3)
..........................
حيث يتم فيه إتهام أمنا الطاهرة بأنها " فاتحة مَرضعة " لإرضاع الرجال...وليس لكُل الرجال ....بل لمن أحبت؟؟؟؟؟.
...................
ثُم يقول المُفتري بأنها....." تأمر "
..................
وعند المُفتري الوضاع الذي يوجد الحليب حتى في الصخر الأصم.... فبَنَاتِ أَخَوَاتِهَا وَبَنَاتِ إِخْوَتِهَا....يظن بأنهن مدرارات للحليب....وما وظيفتهُن إلا إرضاع من تأمر عائشة بإرضاعه .
.....................
روايات لا تستحق أن تدون إلا في شبكات المجاري والصرف الصحي
................
ولا ندري من هو الأكثر إجرامً ثائر الدراجي أم من أوجد هذا ومن وثقه
..................
وروى أبو داود (2061)
......................
"....................فَبِذَلِكَ كَانَتْ عَائِشَةُ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا تَأْمُرُ بَنَاتِ أَخَوَاتِهَا وَبَنَاتِ إِخْوَتِهَا أَنْ يُرْضِعْنَ مَنْ أَحَبَّتْ " من أحبت من أحبت من أحبت " عَائِشَةُ أَنْ يَرَاهَا وَيَدْخُلَ عَلَيْهَا وَإِنْ كَانَ كَبِيرًا" كبيراً كبيراً كبيراً " خَمْسَ رَضَعَاتٍ ، ثُمَّ يَدْخُلُ عَلَيْهَا ( أهم شيء والمُهم دائماً هو الخمس رضعات ديروا بالكم عليهن لأنهن لسن من كلام الله ولا من كلام رسول الله ....وما هُن إلا قول البشر الوضاعون)
..........
تَأْمُرُ...... أَنْ يُرْضِعْنَ..... مَنْ أَحَبَّتْ  ........أَنْ يَرَاهَا وَيَدْخُلَ عَلَيْهَا........ وَإِنْ كَانَ كَبِيرًا ، وَأَبَتْ أُمُّ سَلَمَةَ وَسَائِرُ أَزْوَاجِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنْ يُدْخِلْنَ عَلَيْهِنَّ بِتِلْكَ الرَّضَاعَةِ أَحَدًا مِنْ النَّاسِ حَتَّى يَرْضَعَ فِي الْمَهْدِ وَقُلْنَ لِعَائِشَةَ : وَاللَّهِ مَا نَدْرِي لَعَلَّهَا كَانَتْ رُخْصَةً مِنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لِسَالِمٍ دُونَ النَّاسِ "
.......................
والحديث صححه الألباني في صحيح أبي داود....ما الذي صححته يرحمك الله أيُها الألباني
.....................
رواية وزبالة على أقذر ما تكون الروايات
.................
لم يكفيهم بإيجاد حليب فيمن لا يمكن أن يكون بها حليب ليُرضعوا يافعهم الأيفع
...................
قمة الإساءة لرسول الله ولما جاء به ، وقمة الإساءة لشرفه وعرضه في زوجته أمنا الطاهرة عائشة رضي اللهُ عنها
............
قال أحمد بن حنبل......حدثنا عبد الله حدثني أبى ثنا يعقوب قال ثنا بن أخي بن شهاب عن عمه قال أخبرني عروة بن الزبير عن عائشة قالت:-
..................

وأخرجه مالك في الموطأ 2 : 605 بتحقيق محمد فؤاد عبد الباقي: (عن ابن شهاب أنه سئل عن رضاع الكبير فقال: أخبرني عروة بن الزبير أن أبا حذيفة بن عتبة بن ربيعة وكان من أصحاب رسول الله وكان قد شهد بدرا :-
........
إلى أن قال : -
" فأخذت بذلك عائشة أم المؤمنين فيمن كانت تحب أن يدخل عليها من الرجال ، فكانت تأمر أختها أم كلثوم بنت أبي بكر الصديق وبنات أخيها أن يرضعن من أحبت أن يدخل عليها من الرجال وأبى سائر أزواج النبي صلى اللهُ عليه وسلم أن يدخل عليهن بتلك الرضاعة أحد من الناس وقلن لا والله .
...............
نرى تناقض هذه مع سابقتها ولذلك من هو النذل والتافه القائل ل
..............................
فَبِذَلِك كَانَتْ عَائِشَةُ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا تَأْمُرُ " تأمر تأمر تأمر " أَخَوَاتِهَا وَبَنَاتِ أخواتها أَنْ يُرْضِعْنَ مَنْ أَحَبَّتْ " من أحبت من أحبت وليس الكُل " عَائِشَةُ أَنْ يَرَاهَا وَيَدْخُلَ عَلَيْهَا وَإِنْ كَانَ كَبِيرًا خَمْسَ رَضَعَاتٍ " أهم شيء هو 5 رضعات ، الخمس الكاذبات " ، ثُمَّ يَدْخُلُ عَلَيْهَا........" وحاشى والفُ حاشى"
............................
................
مُسند أحمد بن حنبل ، تحقيق شعيب الأرنؤوط (القاهرة ، مؤسّسة قرطبة، لات)، الجُزء رقم 6، صفحة 270 .
 محمّد بن حبّان، صحيح ابن حبان بترتيب ابن بلبان، تحقيق شعيب الأرنؤوط، (طبعة 2، بيروت، مؤسّسة الرسالة 1993الجُزء رقم 10، صفحة 27 .
................
تعليق شعيب الأرنؤوط ويقول عنهُ بأنهُ حديث صحيح وإسناده جيد .
........................
المُهم الإسناد ....الإسناد جيد لا يكون مُمتاز أو مُمتاز مُرتفع....صحيح لا صحح الله لكم هذا التصحيح....تُصححون ما فيه وما به تؤذون رسول الله في شرفه وفي عرضه.....وفيمن هي أُمكم لو كانت أُم لأمثالكم .
....................
هذه الفقره مجهولة المصدر " الإفك من النوع الآخر "  وحاشى والفُ حاشى " والذي أخذه الخاسر الخبيث مطعنه الرئيسي ، ليس هو فقط بل غالبية ملته ، ومن قبله ومن هُم على شاكلته . "

.....................
وَإِنْ كَانَ كَبِيرًا
..............
ونلاحظ تلك الفقره مجهولة المصدر والتي بدأت " فبذلك كانت عائشه......ثُم يدخل عليها "
 " الإفك من النوع الآخر " ولذلك من هو قائل هذه الفقره وموجد هذا الإفك .
..............
فأين ذهب قول الله
..........................
وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ
...........
ما الداعي لكامل الرواية السابقة ، ويردها ويثبت بأنها مؤلفة ممن لم ولا علم لهُ بأن زوجات الرسول الأعظم هُن أُمهات لكُل المؤمنين....يردها عن أُمنا الطاهرة وعن باقي أُمهاتنا .
............
فهل الأُم تحتاج لتُرضع من هو إبنها وبقرار من الله من فوق سبع سموات ، لكي يُصبح إبناً لها
................
ويردها ويسقطها قول الحق عز وجل ، قال سُبحانه وتعالى : -
.......
{النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ وَأُوْلُو الْأَرْحَامِ بَعْضُهُمْ أَوْلَى بِبَعْضٍ فِي كِتَابِ اللَّهِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُهَاجِرِينَ إِلَّا أَن تَفْعَلُوا إِلَى أَوْلِيَائِكُم مَّعْرُوفاً كَانَ ذَلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُوراً }الأحزاب6
........
{ يَا نِسَاء النَّبِيِّ لَسْتُنَّ كَأَحَدٍ مِّنَ النِّسَاء إِنِ اتَّقَيْتُنَّ فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلاً مَّعْرُوفاً }الأحزاب32
.............................
وهذه الرواية  ساقطه جملةً وتفصيلاً ولا يقبلها عاقل لأنها ربما تكون مدسوسه في صحيح مُسلم أو..... ، ومُلصقه بهذه الطاهرة أم سلمه ، ويُسقطها كلام الله " وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ "
............................
فإذا حضر الماء بطُل التيمم
................................
وعروة إبن الزُبير الذي نُسب لهُ هذا هو إبن أُخت أُمنا الطاهرة عائشة
**********************************************
الحديث رقم (10)
..................................
وهذا العفن والكذب والقذر الذي يتم فيه إتهام أُمنا الطاهرة بأنها تقول بأن هُناك قُرءانٌ في غير هذا القرءان وفي غير القرءان الذي تنزل على رسول الله .... وترده أمنا الطاهرة عائشة بنفسها عندما قالت : -
................
" من زعم أن مُحمداً صلى اللهُ عليه وعلى آله وسلم كتم شيئاً من كتاب الله فقد أعظم على الله الفرية "
.................
ويرده الله عنها بقوله
................
قال سُبحانه تعالى
...........
{ إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ }الحجر9
..........
{ لَا تُحَرِّكْ بِهِ لِسَانَكَ لِتَعْجَلَ بِهِ}{ إِنَّ عَلَيْنَا جَمْعَهُ وَقُرْآنَهُ }{ فَإِذَا قَرَأْنَاهُ  فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ }{ ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ } القيامة16 -18
...............
{إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَى مِن بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ أُولَـئِكَ يَلعَنُهُمُ اللّهُ وَيَلْعَنُهُمُ اللَّاعِنُونَ }البقرة159
....................
وقوله
....................
{إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنزَلَ اللّهُ مِنَ الْكِتَابِ وَيَشْتَرُونَ بِهِ ثَمَناً قَلِيلاً أُولَـئِكَ مَا يَأْكُلُونَ فِي بُطُونِهِمْ إِلاَّ النَّارَ وَلاَ يُكَلِّمُهُمُ اللّهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَلاَ يُزَكِّيهِمْ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ }البقرة174
......................
ونأتي للحديث المُفترى والمُلصق بأُمنا الطاهرة
................
حدثنا يحيى بن يحيى .. قال: قرأت على مالك .. عن عبد الله بن أبى بكر .. عن عمرة .. عن عائشة .. أنها قالت :-
...............
 " كان فيما أنزل من القرآن عشر رضعات معلومات يحرمن .. ثم نسخن .. بخمس معلومات .. فتوفى رسول الله صلى الله عليه وسلم وهن فيما يقرأ من القرآن "
...............

المُهم عن عائشة....وما قالت عائشة من هذا ولو حرف واحد
........
فيما أنزل من القرآن عشر رضعات معلومات يحرمن .. ثم نسخن .. بخمس معلومات
..............
فتوفى رسول الله صلى الله عليه وسلم وهن فيما يقرأ من القرآن
..................
أين هذا وأين ذاك القرءان؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
.............
الراوى: عائشة .. المحدث: الطحاوى .. المصدر: شرح مشكل الآثار .. (الصفحة أو الرقم: 5/311 )
.............
خلاصة حكم المحدث: لم يقل: هو مما يقرأ من القرآن .. غير عبد الله بن أبى بكر .. وهو عندنا وهم منه...
...........
الراوى: عائشة .. المحدث: إبن حجر العسقلانى .. المصدر  فتح البارى لإبن حجر .. (الصفحة أو الرقم: 9/51( ..
................
خلاصة حكم المحدث لا ينتهض للإحتجاج على الأصح من قولى الأصوليين
............................
عن عائشة رضي الله عنها أنها قال " كان فيما أنزل من القرآن عشر رضعات معلومات يحرِّمن ، ثم نسخن بخمس معلومات ، وتوفي رسول الله وهنَّ فيما يقرأ من القرآن " .
...............
 
"  فتوُفي رسولُ الله وهُنَ مما يُقرأ من القُرآن  "
...............
رواه الشيخان
..........
.............................
رواه مسلم وغيره .
................
الرواية السابقة تتحدث عن 10 رضعات + 5 رضعات
.........
وتوفي رسول الله وهنَّ فيما يقرأ من القرآن
.............
أي أن آلاف الحفظة يحفظونها....وبأنه تم تدوينها..فأين هي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
..................
طبعاً وهاتان أكلتهما الدويبة أو الداجن ، بالإضافة
 لآية الرجم ، وبالإضافة  لآية رضاعة الكبير

******************************************************
الحديث رقم (11)
.............................
الرواية التالية أخس وأكذب من سابقتها
....................
وهي إفكٌ فوق الإفك تُتهم به الطاهرةُ عائشة....ويُبرئها الله بأنها لم تعرف الورق ولم يكُن في بيتها سرير......فالمؤلف يعيش في زمن الأسرة وزمن الورق......فجعل اللهُ كيده في نحره .
..........................
حَدَّثَنَا أَبُو سَلَمَةَ يَحْيَى بْنُ خَلَفٍ حَدَّثَنَا عَبْدُ الْأَعْلَى عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ إِسْحَقَ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ أَبِي بَكْرٍ عَنْ عَمْرَةَ عَنْ عَائِشَةَ وعَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ الْقَاسِمِ عَنْ أَبِيهِ عَنْ عَائِشَةَ قَالَتْ :-
........................
" لَقَدْ نَزَلَتْ  آيَةُ الرَّجْمِ  وَرَضَاعَةُ الْكَبِيرِعَشْرًا وَلَقَدْ كَانَ فِي صَحِيفَةٍ  تَحْتَ سَرِيرِي فَلَمَّا مَاتَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَتَشَاغَلْنَا بِمَوْتِهِ دَخَلَ دَاجِنٌ فَأَكَلَهَا .
.............
وَرَضَاعَةُ الْكَبِيرِ عَشْرًا
.............
(سنن ابن ماجه1934)
.....................
حَدَّثَنَا يَعْقُوبُ قَالَ حَدَّثَنَا أَبِي عَنِ ابْنِ إِسْحَاقَ قَالَ حَدَّثَنِي عَبْدُ اللَّهِ بْنُ أَبِي بَكْرِ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ عَمْرِو بْنِ حَزْمٍ عَنْ عَمْرَةَ بِنْتِ عَبْدِ الرَّحْمَنِ عَنْ عَائِشَةَ زَوْجِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَتْ : -
.....................
" لَقَدْ أُنْزِلَتْ  آيَةُ الرَّجْمِ  وَرَضَعَاتُ الْكَبِيرِ عَشْرًا فَكَانَتْ فِي وَرَقَةٍ تَحْتَ سَرِيرٍ  فِي بَيْتِي فَلَمَّا اشْتَكَى رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ تَشَاغَلْنَا بِأَمْرِهِ وَدَخَلَتْ دُوَيْبَةٌ لَنَا فَأَكَلَتْهَا .
...........
(مسند أحمد 25112)
...................................
الرواية أم ورقة وأُم السرير
.............
فهل كان عند رسول الله سرير.....وهل كان في زمنه ورق
.......................
فهذا من تأليف المُستشرقين والتبشيريين وتم وضعه عند طباعة الكُتب
..................
25112 حَدَّثَنَا يَعْقُوبُ قَالَ حَدَّثَنَا أَبِي عَنِ ابْنِ إِسْحَاقَ قَالَ حَدَّثَنِي عَبْدُ اللَّهِ بْنُ أَبِي بَكْرِ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ عَمْرِو بْنِ حَزْمٍ
عَنْ عَمْرَةَ بِنْتِ عَبْدِ الرَّحْمَنِ عَنْ عَائِشَةَ زَوْجِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَتْ لَقَدْ أُنْزِلَتْ آيَةُ الرَّجْمِ وَرَضَعَاتُ الْكَبِيرِ عَشْرًا فَكَانَتْ  فِي وَرَقَةٍ تَحْتَ سَرِيرٍ فِي بَيْتِي فَلَمَّا اشْتَكَى رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ تَشَاغَلْنَا بِأَمْرِهِ
في العفنين السابقين .....آية رجم......وآية رضاعة أو رضعات كبير......وهُناك صحيفة.....وهُناك سرير....وهُناك داجن.....أو دويبة..... يأكل أو تأكل العفن والقذر هذا الذي ورد في هذه الروايات العفنة .
..............................
 في وَرَقَةٍ
............................
من ألف هذا الكذب يعيش في زمن الورق فظن بأنه كان هُناك ورق في زمنهم
.................
الحديث فيما سبق عن " آية رجم " وآية " رضاعة الكبير"
..............
طبعاً عندما ألف ذلك كان في زمنه ورق  فظن أن ذلك الزمن كان فيه ورق
..................
وتم أكلهما من قبل الداجن
.............
....................
( فيكون ما أكلته الدويبة اليهودية " آية الرجم + آية رضاعة الكبيرعشراً + آية إل 10 رضعات + آية إل 5 رضعات )
............
طبعاً حتى تشبع ويمتلأ بطنُها بالورق والصُحف
......................
يأخذون دينهم عن هذا الكذاب  ، روايةٌ تفرد بها محمد بن إسحاق المُدلس....
الذي اضطرب في هذا الحديث وخالف غيره من الثقات .. 
..................
فمرة يرويه عنعبد الله بن أبي بكر : عن عمرة : عن عائشة ..
ومرة يرويه عنعبد الرحمن بن القاسم : عن أبيه : عن عائشة ..
....................
ومرة يرويه عنالزهري : عن عروة : عن عائشة وكما عند أحمدولكنه ليس فيه ذكر الداجن هذه ! وكذلك عن إبراهيم الحربي 
....................
هذه الرواية المنسوبة لأمنا الطاهرة المُطهرة عائشة ، أياً كانت مصادرها وأياً كان السند الذي أوصل الرواية ونسبها لها ، فهي  تتحدث عن قُرءان في غير هذا القرءان وتتحدث عن ورق وسرير يوضع القرءان تحته.
..................
والرواية تتحدث عن آيتين من القرءان غير موجودتان في هذا القرءان + آية رضاعة الكبير عشراً + آية رجم اليهود .
...........
فما هو نص الآية الأولى أُم ال 10 رضعات ؟؟؟؟؟؟؟
.........
وما هو نص الآية الثانية أُم ال 5 رضعات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
............
هل تم تدوين الآية أُم إل 10 رضعات من قبل رسول الله عن طريق كتبة وحيه؟؟؟؟؟؟؟
........
وهل تم تدوين الآية أُم إل 5 رضعات من قبل رسول الله عن طريق كتبة وحيه؟؟؟؟؟؟؟
...........
هل آلاف الصحابة من حفظوا ما كان يتنزل لم يحفظوا آية إل 10 رضعات ، وآية إل 5 رضعات؟؟؟؟؟؟
.......................
هل ورد أن رسول الله طلب من آلاف المُسلمين الذين حفظوا ما كان يتنزل ، أن يُلغوا حفظهم لآية إل 10 رضعات ، هذا إن كان لها وجود؟؟؟؟
................
وهل ورد أن رسول الله طلب من كتبة الوحي شطب آية إل 10 رضعات مما كتبوه من الوحي الذي كُلفوا بكتابته ؟؟؟؟؟؟؟
................
وهل ورد أن رسول الله طلب من الاف الحفظة ، أن يحفظوا آية إل 5 رضعات ، بدل آية إل 10 رضعات ، لأن إل 10 رضعات نُسخن ، كما ورد في هذه الرواية الكاذبة ؟؟؟؟؟
..............
وهل ورد أن رسول الله طلب من كتبة الوحي ، مسح آية إل 10 رضعات لأنها نُسخت ، وأن يكتبوا بديلاً عنها آية إل 5 رضعات ؟؟؟؟؟؟
..............
ما الحكمة وما العبرة أن يُنزل الله 10 رضعات ، ثُم لا نُريد القول بأنه غير رأيه – البداء - " وحاشى والعياذُ بالله " ولنقل بالتبرير أو حبل الغسيل الذي جر المصائب على كتاب الله وهو" النسخ والناسخ والمنسوخ " الذي حوي في بطنه ويُعلق عليه كُل ما فيه طعن وأنتقاص لوحي الله وكتابه ، فيغيرهن ب 5 رضعات ؟؟؟؟؟
.........
هل لا علم لأحد واقتصر العلم بهذه الآيات ، إلا على أُمنا الطاهرة ؟؟؟؟
.............
وهل ما تأكله الداجن أو الدواجن يختفي ولا علم للمُسلمين بنصه ؟؟؟؟
...........
إذاً أين هذه الآيات ؟؟؟؟؟؟ أم أنه لا وجود لهُن أصلاً ، وأن أُمنا الطاهرة بريئة من هذا ومن قوله..... ون ذلك علمه عند الله من أوجده من دسه..من...من...من...!!!!!!
...............
وما ينطبق على الرضعات ( 10 ، 5 ، ورضاعة الكبير) ينطبق التساءل عنهُ عن  " آية الرجم "
..................
والرواية تتحدث عن  سرير ، وتتحدث أن الآية كانت تحت سرير لعائشة ، وبالتالي السرير هو لها ولرسول الله ، فهُما في حُجرةٍ واحدةٍ .
...........
ورسول الله مرض ومُرض في بيت أُمنا الطاهرة عائشة أو حجرتها وتُوفي في حجرتها ، بين نحرها وسحرها .
.............
 هذا السرير من أين جيء به ، ورسول الله الأكرم كان  ينام على الحصير ، وكان يترُك أثره على جلده الطاهر ، وتُوفي رسول الله صلى اللهُ عليه وسلم وما ترك خلفه إلا درعاً ، وُجدت بأنها مرهونة ليهودي .
...........
وبمجرد سؤال هذا السرير هل هو من الخشب ومن أي نوع من الخشب( زان أم بلوط أم لا تيه...) ، أم هو من الذهب أو الفضة أو الحديد .
.............
أم أن من ألف هذا وأوجده على لسان أُمنا الطاهرة  كان يعيش في زمن الأسرة  ، فظن أن عند أمنا الطاهرة وعند رسول الله سرير .
.............................
......
وَدَخَلَتْ دُوَيْبَةٌ لَنَا فَأَكَلَتْهَا.
...............
عَنْ عَمْرَةَ بِنْتِ عَبْدِ الرَّحْمَنِ
......
لَقَدْ أُنْزِلَتْ آيَةُ الرَّجْمِ وَرَضَعَاتُ الْكَبِيرِعَشْرًا
..........
فَكَانَتْ فِي وَرَقَةٍ تَحْتَ سَرِيرٍ فِي بَيْتِي
........
وَدَخَلَتْ دُوَيْبَةٌ لَنَا فَأَكَلَتْهَا
........
وَرَقَةٍ.....المؤلف يعيش في زمن الورق فظن أن هُناك ورق في زمنهم
...............
هُناك آية لرضاعة الكبير ، وهُنا رضعات الكبير ، ونُلاحظ أن الحديث عن ذوات العشر ، أُمال على رأي إخواننا المصريين فين أُم الخمس رضعات ، لا يكون أكلها جُرذ من جُرذان القذافي .
.......
نُلاحظ في هذه الرواية أن المؤلف كان في عصر الورق ، فوقع في شر أعماله فظن أن هُناك ورق في زمن رسول الله الأكرم .
.......
والمُضحك أن من أكل هُناك هو " داجن " وهُنا الآكل " دويبة "
..........
والمُخزي في كُل ذلك أن المؤلف كان في عهده الإسرة للنوم ، فظن أن عند رسول الله وعند زوجته سرير ربما من الخشب الفاخر أو من معدن ثمين ومطلي بالذهب
........
ومن تفاهة المؤلف فلم يكتفي للإساءة لهذا الدين بكامله ، فاستهدف رسولنا الأكرم وأمنا الطاهرة ، بأنهم يضعون كلام الله تحت....؟؟؟؟!!!! لعنة الله عليه
************
فهذه الرواية والروايتان اللتان سبقتهما ، تُلف وتُرمى ويتم حشوها في حلق من ألفها ، ويلفها ما ورد في كتاب الله وما ورد عن رسول الله وما ورد عن صحابته الكرام من أخذوا عنه حول الرضاعة وحرمتها ، والمكان الأئق للكُل هو أقرب حاوية للنفايات والمدسوسات والروايات الطاعنة بكتاب الله وتكفله بحفظ وحييه الخاتم .
......
ولأن قرءاننا لم نتلقاه لا بحدثنا ولا بقال ولا بقالت ...وخاصةً قالت عمرة .
.......
فهو وصلنا بالسطور وبالصدور
……
ولأن قرءاننا لم نتلقاه لا بحدثنا ولا بقال ولا بقالت ...وخاصةً قالت عمرة .
.......
فهو وصلنا بالسطور وبالصدور
......
ولم يصلنا ما تنزل على نبينا الأكرم لا بروايات ولا بأحاديث ولا بأخرج...إلخ ذلك

********************************************************
الحديث رقم (12)
..................................
روى ابن سعد في طبقاته عن محمد بن عبد الله ابن أخي الزهري عن أبيه : -
........
أُخرج هذا عن الواقدي
.....................
أي عن مُدلس وهو الواقدي
..........................
الزهري عن أبيه....ما شاء الله
................
" قال كانت سهلة تحلب في مسعط أو إناء قدر رضعته فيشربه سالم في كل يوم حتى مضت خمسة أيام( أهم شيء والمُهم دائماً هو الخمس رضعات ديروا بالكم عليهن لأنهن لسن من كلام الله ولا من كلام رسول الله ) فكان بعد ذلك يدخل عليها وهي حاسر رخصة من رسول الله صلى الله عليه وسلم لسهلة "
..........
 الطبقات الكبرى لإبن سعد الجُزء رقم 8 صفحة رقم271 الإصابة لابن حجرالجُزء رقم 7 صفحة رقم 716 .
...............
قال كانت سهلة تحلب....أبو الحليب
..............................
قدر رضعته!!!!!!! يا تُرى ما هو قدر رضعته هو لتر أم لتران......الوضاع والمُدلس الواقدي أوجد كم كبير من الحليب في صدر سهلة.....فهي تحلب قدر رضعة سالم وتُبقي البقية في صدرها .
.....................
 من أين نأتي بالحليب من سهلة يا كذاب؟؟؟؟؟؟؟؟ وهي لم تكُن مُرضع
.............
توفي إبن أخي الزهري سنة 157 هجرية
.........
والواقدي قيل فيه وفي من ماثله
............................
وقال ابن معين : ليس بالقوي   قلت : تفرد عن عمه بثلاثة أحاديث تستغرب
..............
يقول عنهُ العالم أبو جعفر العقيلي روى ثلاثة أحاديث لم نجد لها أصلا ، وإن الواقدي ليأتي عنه بمناكير عن الزهري وغيره وهو أروى الناس عنه .
..............
أبو حاتم بن حبان البستي يقول أبو حاتم الرازي ليس بقوي ، يكتب حديثه
..................
أحمد بن شعيب النسائي ليس بذاك القوي
..............
ابن حجر العسقلاني صدوق له أوهام
.............
علي بن المديني ضعيف، ليس بالقوي ، ونحن نكتب حديثه
.............
يحيى بن معين ليس بذاك القوي، وقال مرة: ضعيف
...........
كان ردئ الحفظ كثير الوهم يخطئ عن عمه في الروايات ويخالف فيما يروي عن الأثبات فلا يجوز الاحتجاج به إذا انفرد

أبو عبد الله محمد بن سعد البصري الزهري. السيرة الذاتية كاملة. أبو عبد الله محمد بن سعد بن منيع البغدادى وكان يطلق عليه  كاتب الواقدي .
..............
وقال علي بن المديني سمعت أحمد بن حنبل يقول  الواقدي يركب الأسانيد تاريخ بغداد 3/13- 16
............
فكيف بالكاتب أو يكون كاتبه
..............
والواقدي متهم بالكذب ؛ فلا يعتدُّ به قال البخارى : الواقدى مدينى سكن بغداد ، متروك الحديث ، قال الشافعى فيما أسنده البيهقى :  كتب الواقدى كلها كذب  ، وكذبه أحمد ، و قال معاوية بن صالح : قال لى أحمد بن حنبل :  هو كذاب
...............
نسأل الله دائماً أن نُبرئ السند من أي روايه مشبوهه
......
كانت ، فكان
......
هذه رواية مشبوهة...... ولا تخص سُنة رسول الله بشيء ، فلا هو قول لرسول الله ولا هو فعل لرسول الله ، ولا هو تقرير من رسول الله ، ولا هي صفةٌ لرسول الله .
..............
فهو هُراء يعود على من ألفه وأوجده
................
طبقات إبن سعد تمتلأ ما شاء الله بما هب ودب ، ولذلك كانت هذه الطبقات أحد مصادر الأعداء للطعن في هذا الدين العظيم ، وبالذات زكريا بطرس .
............
هذه الرواية الكاذبة التي أخرجها مُدلس ، يردُها وحيُ الله لأنها تُخالف وتصدم مع كتاب الله بخصوص الرضاعة ، ويردها رسول الله صلى اللهُ عليه وسلم وصحبه الكرام ، بما ورد عنهم بخصوص الرضاعة ،  بأنها رضعةٌ واحدةٌ مُشبعة وتتم دون الحولين ، تفتق الأمعاء.... وينشز بها العظم وينبت بها اللحم .
.....................
ولا نقول إلا لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
....................
يتبع الجُزء رقم (4)
........................
أنشرها وبلغها تؤجر عليها
................
ملفاتنا وما نُقدمه هو مُلك لكُل المُسلمين ولغيرهم ، ومن أقتنع بما فيها ، فنتمنى أن ينشرها ، ولهُ من الله الأجر والثواب ، ومن ثم منا كُل الشُكر والاحترام وخالص الدُعاء .
.......
سائلين الله العلي القدير أن يهدي جميع البشر على هذه الأرض ، لهذا الدين العظيم ، وأن يُصلح حال المُسلمين ، وأن يهديهم لما يُحبه ويرضاهُ لهم.....آمين يارب العالمين.......
..................
..................
تم بحمدٍ من الله وفضلٍ ومنةٍ منهُ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق